أخبار

  • وقت آخر: يونيو-08-2018

    يستخدم 3M8810 شريط موصل الحراري على نطاق واسع وسيطة لاصق موصل الحرارية على الأجهزة والأعمال الإلكترونية بمثابة بالوعة الحرارة موصل. نظرا لنطاق واسع تستخدم من قبل العديد من الهواتف النقالة، والمنتجات هي قلة المعروض وتم الأسعار في الارتفاع. الميزات: 3M8810 البلاستيك الحراري على الوجهين، ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: أبريل-13-2018

    ما هو فيلم واقية PE؟ بعد يتم إنشاء كل منتج والانتهاء، مطلوب بعض التعبئة والتغليف الخارجي لمنع المنتج من التعرض للبعض القوى الخارجية، مما أدى في بعض التآكل والخسارة. لذلك، وقذائف واقية، الأفلام واقية وغيرها من المنتجات يمكن في كثير من الأحيان أن ينظر ط ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: أبريل-02-2018

    ما هو النحاس احباط الشريط؟ احباط النحاس الشريط هو نوع من الشريط المعدني. وهي تستخدم أساسا من أجل الحماية الكهرومغناطيسية، والكهربائية التدريع إشارة والتدريع إشارة المغناطيسي. التدريع من الإشارات الكهربائية يعتمد بشكل رئيسي على التوصيل الكهربائي ممتازة من النحاس نفسه، في حين المغناطيسي ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: مارس-16-2018

    ويستخدم ارتفاع درجة الحرارة المقاومة الشريط في بيئة درجة حرارة عالية وتستخدم أساسا لأغراض صناعية الإلكترونية. مقاومة درجات الحرارة عادة بين 120 درجة إلى 260 درجة، وتستخدم عادة في الطلاء، والطلاء تجهيز الجلود، والطلاء وارتفاع درجة الحرارة التدريع في عملية كهربائي ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: مارس-09-2018

    Aerchs bulided مصنع جديد واقية السينمائي في دونغقوان العام الماضي والبدء في إنتاج وضع اليوم. ويتم استيراد المعدات مسبقة reifenhauser الألمانية يلقي خط الفيلم. من البداية وحتى عام 2018، والآن لدينا خط إنتاج من فيلم لاصق الطلاء: تهب الفيلم طلاء آلة الحز أماه ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: فبراير-28-2018

    ونحن نعلم جميعا PopSocket أنها تحظى بشعبية كبيرة من عام 2017. ونحن delevolped removale واحد رغوة الشريط خاص لتصنيع popsocket توسيع حامل الهاتف. هذا الشريط رغوة removale يمكن أن تقشر بدون بقايا والتي مع ملامح مرارا دورات العصا والمسيل للدموع ما هو عليه Popsocket؟ Popsocket ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: فبراير-05-2018

    لماذا تختار PET فيلم واقية مكافحة ساكنة الآن الشركة العامة للفوسفات المجلس هو في التنمية صغيرة ولكن سريعة. الدائرة الفيلم سميكة البوليمر هي فعالة ومنخفضة التكلفة، الركيزة مرنة. مطبوعة بشكل انتقائي موصل بوليمر الحبر يحتوي على البوليمر الدوائر سميك بين الأفلام حشو المعدن أو الحبر حشو محددة سلك ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: يناير-25-2018

    كما نعرفها جميعا، في تكوين المنتجات الالكترونية، فيلم واقية هو جزء لا يتجزأ في تكوين المنتجات الالكترونية، سواء الهواتف المحمولة والكاميرات أو أقراص، فإنه يجب إرفاق فيلم وقائية لحماية الشاشة المنتج. الشفافية والتسطيح، ونظافة المتواجد ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: يناير-19-2018

    مع تطور فائقة thinization، intelligentialization ومتعددة functionalization من المنتجات الإلكترونية، والسلطة في تزايد ولكن المنتجات والحصول على أرق وأرق. إطلاق نار تصبح مشكلة كبيرة. بسبب التوصيل الحراري المتميز، وصحائف الجرافين الحرارية ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: يناير-12-2018

    أولا، تحقق من هيكل المنتج يموت بين عدة قطاعات. أولا وقبل كل شيء، نحصل على الرسم المنتج، لا التسرع في التفكير في عملية لها، والشيء الأكثر أهمية هو أن تحقق أول هيكل المنتج، بما في ذلك المواد والتحمل وغيرها من القضايا. بالطبع، قد تكون هذه أكثر صعوبة ليالي ...اقرأ المزيد »

  • وقت آخر: يناير-05-2018

    Adhesive tapes or materials usually appear in rolls. However, for different fields, they might need some special size or shape. Below are main fields require die-cuts. 1.Die-cut Adhesive Tapes for Mobile devices. A.Mobile phone B.Pad C.Smart watch 2.Die-cut Adhesive Tapes for Digital devices ...اقرأ المزيد »

  • الوقت ما بعد: ديسمبر-15-2017

    PMDA, one of the key raw materials for the PI film, skyrocketed from the end of 2016 and has accumulated nearly four times its total value so far. The raw material for the production of PMDA – Durene price increase is as high as 5 times. The reason, PMDA price soaring reason in addition to...اقرأ المزيد »

  • الوقت ما بعد: ديسمبر-15-2017

    من أجل توفير حلول لاصقة Aerch ليموت بين عدة قطاعات إلى المزيد من الشركات في جميع أنحاء العالم. وقد تم تنقيح الموقع، وأطلق رسميا اقرأ المزيد »

الاستفسار الآن
  • * CAPTCHA: يرجى اختيار الطائرة